الجمعة، 10 أكتوبر 2008

نهاية الاسبوع.....

بعد عمل متعب طوال الاسبوع الماضي بالشركة قررت قضاء اجازتي بالمزرعه ((بالعبدلي )) وطبعا من زمان ما مريت العبدلي .....

طبعا الجو اروع من الرائع نسمة الهواء بارده بليل ((طبعا)) مع وجود الشاي المخدر عالفحم...ودلة القهوه وهالتمر الحساوي الزين ....نسيت زحمت الشغل ودوخته.....

فعلا افتقدت بالفترة الاخيرة جمعت الشباب وبالاخص الاهل يعني يمكن صار لي اكثر من سنتين ما شاركتهم هالقعده من زحمة المسئوليات اللي ما تخلص ولا راح تخلص ......على فكره صج بعض الشباب ما منهم فايده كنت اشجعهم على المشاركة والدخول بالقطاع الخاص يقولون دوخه وتعب وشغل من الصبح للليل (((وطبعا هذا حال بعض الكويتيين عموما ))) وبس قلت لهم يا جماعه اليوم وقعنا بالشركة ثلاث مناقصات بالجامعه اثنين منهم بالخالدية ووحده بسكن الطالبات بكيفان .....قامت الاتصالات تشتغل ..ما تبون موظفين بهالمشاريع ضحكت وقلت نبي موظفين تقدموا الى غاية امس 7 شباب ...زبس بردت جبدتي فيهم تدرون ليش ...

قبلنا توظيفهم وحولناهم لأحدالمشاريع بشمال الكويت ...وناطر يوم احد علشان يبلغونهم وخلونا نشوف شنو ردت فعلهم ..طبعا واحد منهم انا بلغتة ورد على الرد المتوقع لا ما ابي انت قلت لنا بالخالديه ؟؟؟؟

عموما نرجع للعبدلي.....

انا اقوووول لو حكومتنا تفكر شوي وتستثمر هالاراضي الشاسعه الفاضيه من الجهراء الى العبدلي مو احسن لها الجامعات بين المناطق قلنا ميخالف ...الشويخ ما يقدرون يشيلونه لانه حق فلان وفلان هم قلنا ميخالف ...تشيدون معسكرات للداخليه والدفاع ليش بين البيوت وعلى سبيل المثال مبنى القوات الخاصه بعد المقبره ليش ؟؟؟؟

التطبيقي ((المعهد التجاري )) ما لقى مبنى غير العارضيه بجانب مستشفى الفروانيه واستاذ جابر وبين ثلاث مناطق ويفصله جسر عن موقع الجامعه الجديد ...ليش نحب الزحمه وايد ليش ما ادري .....

عموما خلوني اقوم انزل المسبح ومن بعدها عالعصر ان شاء الله نطلع نصيد طيور افضل انا من حجي الضايع مع هالحكومة .....

بس ما لي غنى عنكم اعتذر ان طولت عليكم بالحجي.....وسلامتكم

هناك 13 تعليقًا:

ZooZ "3grbgr" يقول...

الله يهنيك بالطلعة
توني كنت اكلم اهلي
اقولهم من تعب الدوام طول الاسبوع
ابي اطلع شاليه
يقولون هذا اللي يسويه القطاع الخاص
تعبانين طول الوقت انتي واخوج
بس انا اشوف القطاع الخاص افضل
ما اتخيل اشتغل بوزارة واتعب واخر شي ايي احد بواسطه ويصير مديري
مع العلم ان الامور هذي تحصل في القطاع الخاص بس بشكل اقل

EnJoY

Unknown يقول...

الله يسلمج ويعفيج واشكرج عالتعقيب ....فعلا الواحد يحتاج راحة بين فتره وفتره لانه القطاع الخاص ما يرحم بس الايجايبه اللي فيه نفس ما ذكرتي ما يجي واحد ويصعد ويترقى وانا بمكاني واقف

Sweet Strawbarey يقول...

الله يهنيك ويسعدك انشالله بكل طلعه تطلعها.. وصج الواحد يحتاج ان يرتاح من تعب الشغل وخصوصا القطاع الخاص قالولي ان وااااااايد شغل اكثر من القطاع الحكومي وانا ليلحين ادرس بالتطبيقي وباقي لي سنه واتخرج انشالله ومحتاره مادري شنو اتخصص وشنو ادرس و وين ادش؟ خاص والا حكومي؟؟ :(
عالعموم الله يوفق الجميع انشالله..
وعلى فكره انا معجبه وااايد بسوالفك ومواضيعك :)

Sweet Strawbarey يقول...

صج نسيت اقولك شي..
اشكرك واااااايد وااااااايد على ردودك على مواضيعي وانا مستانسه واااايد لاني اشوفك مهتم شوي وتعقب وتعلق على مواضيعي..
يعطيك العافيه..

Unknown يقول...

شكرا عالتعقيب والله يوفجج في دراستج وان شاء الله تتخرجين بأمتياز مع مرتبة الشرف .........

انا انصح بالعمل بالقطاع الخاص لانه يبرز المهارات.........

ولا شكر على واجب بخصوص المشاركات بالمدونه.......

Sweet Strawbarey يقول...

الله يوفق الجميع انشالله
ومشكووووور واااااايد واااااايد عالافادة..
(يسلمووو) :)
تقبل مروري وخالص شكري ..

صبا يقول...

الجو روعه وبدا البراد يهفنا

بس اليوم ...قلب الجو رطوبه

فعلا نحتاج للراحه والاجازه للتجديد وكسر الروتين والترفيه بعد اسبوع حافل بالعمل ...

عليك بالعافيه الجاي المخدر علي الفحم

تحياتي وتقبل مروري :)

Salah يقول...

يا سلام...

عليكم بالعافية

Selezya يقول...

زين تسوي :) راحه وعلى هالجو الحلو فعلا تساعد

بس صراحه
ماعجبتني الحركه اللي سويتها بالشباب
حرام عليك لوول
:D

Unknown يقول...

شكرا للمرور والتعقيب...

the.thinker يقول...

يا سلاااااااااااااااااااااااااام والله شغل عدل .. تعجبني يالحر هذا الشغل والله .. يبيله يمعه حق البلوقرز ^_^

يعطيك العافيه ،، هالله هالله بالصيد :)

Unknown يقول...

حاضرين تأمرون امرررر

Dr. Ali Maarafi يقول...

يلا بالعافية عليك الطلعة
على الاقل شوي تريح من الدوام ولويته