الأربعاء، 10 فبراير 2010

انا لله وانا اليه راجعون

لا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير انا لله وانا اليه راجعون
توفي لي صباح اليوم جنين في بطن والدته (( اربعة اشهر ))
اسألكم الدعاء له ولوالدته بالشفاء العاجل...

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

رحمه الله والله يعوضك يا خوي ...في المرة القادمه انصح باجراء عملية ربط

الحوري يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يصبرك على ما ابتلاك ،،، اللهم اجعله شفيعا لك ولوالدته يا رب
والله يقوم امه بالسلامه ... 

Sn3a يقول...

الله يجعله شفيع لابو وامه
ويرزق امه توأم صالح بار بوالدينه بالقريب العاجل ان شاءالله

فآطِمهْ يقول...

إنّآ لله و إنآ إليه رآجعون
سآعد الله قلبكم ، و رزقكم بـ الذرية الصآلحه
اللهم شآفي كل مريض ، و سآعد قلب أمه على هذآ الفرآق

فريج سعود يقول...

عظم الله اجرك

واسالك الله ان يعوضك خير وان يجعله شفيعك يوم القيامة

والله يقوم امه بالسلامة

Unknown يقول...

الله يسلمكم ويرزقكم كل خير بالدنيا والاخره